الرئيسية
عن الغرفة
|
|
الخدمات الإلكترونية
شريط الأخبار
لبحث سبل التعاون الاقتصادي المشترك نائب رئيس مجلس إدارة غرفة أبها يستقبل مفوض التجارة والصناعة الألماني
تاريخ الخبر:- 01/12/1438

استقبل نائب رئيس مجلس إدارة غرفة أبها المهندس صالح بن حسين قدح مفوض التجارة والصناعة الألماني السيد اوليفر اوهمس بحضور أمين عام الغرفة الأستاذ عبد الله بن سعد الزهراني،  وتأتي هذه الزيارة ضمن الجولة التي يقوم بها مفوض التجارة والصناعة الألماني  والوفد المرافق له لمنطقة عسير .

حيث قدم سعادة المفوض عرضا مرئيا عن الفعاليات الاقتصادية التي يقوم بها عبر مكاتبهم في مدينة الرياض والمنطقة الشرقية لأكثر من عشر سنوات وقريبا سوف يتم افتتاح مكاتبهم في مدينة جده والذي يسعى إلى دفع الاستثمارات المشتركة بين البلدين  تمشيا مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ وتنفيذا للتوجيهات السامية والرعاية الموصولة من قيادة البلدين الصديقين.

من جانبه أشاد المهندس صالح حسين قدح بتجذر العلاقات السعودية - الألمانية ومتانتها ومبرزاً المكانة التي تحتلها الجمهورية الألمانية  عالميا وتحديدا بالمجال الاقتصادي والصناعي والتجاري مؤكداً على تميز العلاقات  الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات السياسية والثقافية والاقتصادية.

جدير بالذكر أنه في ختام الزيارة قدم نائب رئيس مجلس إدارة غرفة أبها  هدية تراثية تعبر عن التراث العسيري لسعادة مفوض التجارة والصناعة الألماني.

وقد عبر سعادة المفوض عن شكره العميق للمملكة وقيادتها الرشيدة وغرفة أبها على كرم الضيافة وحسن الاستقبال .

جميع الحقوق محفوظة للغرفة التجارية الصناعية بأبها © 2018