بحث
شريط الأخبار
لجنة التنمية السياحية تكشف عن تغيير شعار محايل أدفأ
تاريخ الخبر:- 11/11/1436

أكد محافظ محايل المشرف العام على مهرجان محايل الشتوي محمد بن سعود أبونقطة المتحمي، ، أن الاستعدادات لمهرجان محايل الشتوي  لعام 1437هـ في المحافظة يسير وفق الخطط المرسومة لها . جاء ذلك خلال ترؤسه الاجتماع التحضيري الأول للمهرجان اليوم بحضور أعضاء لجنة التنمية السياحية . وذلك في مقر صالة الإجتماعات بالمحافظة .

وأشاد المتحمي بأمانة منطقة عسير ممثلة  ببلدية محايل والتي ساهمت في تهيئة وتجهيز المواقع الخاصة بمهرجان محايل الشتوي والذي شهد توافد العديد من الأهالي والزوار والمشتين من أهالي المنطقة ومن خارجها.

و قال : إن المهرجان سيقام على أرض مساحتها تزيد عن 2000 متر مربع، مشيرآ إلى أن المهرجان سينطلق من جامع الأميرة العنود بمحاضرة دينية ، ويشتمل المهرجان على إقامة العديد من الفعاليات والمحاضرات الدينية والندوات والأمسيات الشعرية ، كما سيتم أقامة يوم متكامل لجامعة الملك خالد وإدارة التعليم بالمحافظة ،  كما سيشارك أهالي محايل وأهالي مركز بحر أبو سكينه وأهالي مركز قنا بالفرق الشعبية. وسيتم أيضا أفتتاح معرض للتصوير الفوتوغرافي ، ومشاركة الأسر المنتجه والمعرض الفني ضمن فعاليات المهرجان . لافتا إلى أن( شعار محايل أدفأ ). سيتم تغييره بعد الإتفاق على أعتماد المسمى الجديد الذي سيتم أختياره من قبل أعضاء لجنة التنمية السياحية .​​​

جميع الحقوق محفوظة للغرفة التجارية الصناعية بأبها © 2017